English الرئيسية
 
      
آخر الأخبار |
وزيرة خارجية باكستان تنوّه بمبادرات قطر لتشجيع الحوار
2012-05-31

نوّهت سعادة السيدة حنا رباني خار وزيرة خارجية باكستان بمبادرات دولة قطر لتشجيع الحوار ومن بينها منتدى أمريكا والعالم الإسلامي الذي وصفته بالمنتدى الهام وذلك من حيث القضايا والمناقشات المعمّقة بين الجانبين.
وأعربت السيدة حنا رباني في الكلمة التي ألقتها اليوم في ختام أعمال منتدى أمريكا والعالم الإسلامي عن تقديرها واحترامها لدولة قطر ولحضرة صاحب السمو الشيخ حمد بن خليفة آل ثاني أمير البلاد المفدّى باعتبار سموّه واحداً من القيادات الإسلامية التي حققت إنجازات كثيرة لبلاده وللعالم الإسلامي.
كما توجّهت بجزيل الشكر لصاحبة السمو الشيخة موزا بنت ناصر على مبادراتها الرائدة في دعم المرأة في قطاعات العلم والتعليم، مشيدةً بجهود معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية وحرص معاليه على استمرار عقد هذا المنتدى سنوياً.
وقالت وزيرة خارجية باكستان إن دولة قطر تبوأت بفضل حرصها على عقد مثل هذه المنتديات الحيوية التي تهمّ العالم الإسلامي مكاناً بارزاً على الصعيدين الإقليمي والدولي.
واعتبرت المنتدى الذي انطلق لأول مرة بعد أحداث الحادي عشر من سبتمبر 2001 بمثابة الأمل لاكتشاف العوامل التي حالت دون إحداث مناقشات جادة بين الطرفين الإسلامي والأمريكي وفرصة سانحة لتنشيط مثل هذه الحوارات المهمة والحيوية.

قنا
 

كلمة معالي الشيخ حمد بن جاسم بن جبر آل ثاني رئيس مجلس الوزراء وزير الخارجية

فيديو
 

كلمة بدء أعمال المؤتمر سعادة الشيخ أحمد بن محمد بن جبر آل ثاني مساعد الوزير لشؤون التعاون الدولي - قطر
 
الرئيسية
البرنامج
المشاركين
الكلمات
الأخبار
الفيديو
الصحافة
ألبوم الصور
المنتديات السابقة
مواقع مهمة
اتصل بنا
تنبيهات بريدية
للحصول على آخر الأخبار والتحديثات من فضلك ادخل عنوان بريدك الإلكتروني